مشاهير

من بينها أعمال مغربية.. إنطلاق تقييم النقاد للدراما العربية

انطلقت ليلة أمس الخميس، المرحلة الأولى من تقييم لجنة “جوائز النقاد للدراما العربية”، وهي المرحلة التي تأتي بعد انقضاء الحلقات العشر الأولى من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني.

وتضم اللجنة عددا من النقاد والصحفيين من مختلف الدول العربية، من بينها المغرب، ومن المقرر أن تعلن اللجنة عن أسماء المسلسلات المستمرة، بعد استبعاد المسلسلات التي لن تحصل على الحد الأدنى من التقييم.

وتؤكد اللجنة أن استبعاد أي مسلسل من التقييم لا يعني بالضرورة استبعاد عناصره أو فريق عمل المسلسل من المسابقة طالما حصل أي منهم على الحد الأدنى من التقييم للجنة الجوائز، ويجرى نظام جوائز النقاد للدراما العربية إلى استبعاد المسلسلات التي لن تحصل على الحد الأدنى من تصويت لجنة النقاد كل 10 أيام من رمضان، إلى أن نصل في نهاية شهر رمضان إلى القائمة النهائية للمسلسلات الفائزة.

وسيجرى التقييم على مدار 48 ساعة، حيث سيكون من حق لجان التحكيم التصويت عدد المسلسلات الموجودة في القائمة، كما ستعلن الجائزة على المسلسلات التي تم إقصاءها في التصويت الأول للجنة التحكيم، بجانب الإعلان عن الأعمال التي ستستكمل السباق إلى التقييم المقبل في 20 رمضان.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى