مشاهير

نسل الأغراب يحتفل بحكيم زياش – صورة

استطاع مسلسل “نسل الأغراب” أن يلقي بظلال نجاحه على احتفال نادي تشلسي الإنجليزي باللاعب المغربي حكيم زياش والذي كان سبباً في صعود  فريق تشيلسي للدور النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث وضع الفريق الإنجليزي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوستراً تضمن أربع صور للفنان أحمد السقا من مسلسله “نسل الأغراب” كتب عليها: “حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم” ممهوراً بتعليق: “الساحر حكيم”.

يأتي هذا التعليق كإسقاط على المشهد الشهير الذي جمع بين كل من أحمد السقا “عسّاف الغريب” وأمير كرارة “غفران الغريب” والذي حاول فيه عسّاف استفزاز أخيه بذكر اسم ابنه وزوجته السابقة، قائلاً: “جليلة.. حمزة.. جليلة حمزة.. حمزة جليلة”.  وكان  هذا إفيه قد تصدر الترند عربياً خلال الأيام الماضية والذي دعا نادي تشيلسي الإنجليزي بوضع 4 صور لوجه أحمد السقا وهو ينطق هذا الإفيه مع تغييره باسم حكيم زياش وذلك احتفاءً بالأداء الرائع للاعب المغربي زياش.

سجل زياش الهدف الوحيد بالمباراة في الدقيقة 55، في المباراة التي جمعت كلاً من فريقي تشيلسي ومان سيتي، وكان الهدف سبباً ليصعد الفريق للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لم تمر دقائق قليلة إلا وتفاعل عدد كبير من رواد الموقع ومشجعي زياش من العرب وغيرهم مع الإفيه لافتين لمتابعتهم للمسلسل مع توقعات بما ستسفر عنه الحلقات القادمة، والذي أكد نجاح مسلسل “نسل الأغراب” عربياً ودولياً منذ الأيام الاولى برمضان.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى