مشاهير

بسبب جلسة تصوير.. الجمهور يهاجم بشرى أهريش -صورة

أثارت الفنانة بشرى أهريش سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب أحدث جلسة تصوير استعرضت من خلالها آخر تشكيلة خاصة بالجلابة للمصممة هند العايدي.

ومن ضمن التشكيلة السالفة الذكر، جرى تداول إطلالة أهريش بجلباب أسود على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الأنستغرام، وسط تهكم المتابعين على الوضعية والطريقة التي استعرضت بها الفنانة المغربية هذا اللباس.

ومن أبرز التعليقات الساخرة التي جاءت في هذا الإطار : “فاش كتكوني مضاربا وتجي صاحبتك تحامي عليك شكاين مالك مع صاحبتي “، “صراحة راه كيديرو الضحك فراسهم والجمهور مكيجيش وكيهضر غي هاكاك”، “سالات معاي بالضحك”، “الله يا لالة الجلابة على مزويناتها وبهدلتيها بهاذ الوقفة شهاد العجب”، “بزاف على البوزات قولو التكسال”، ” مالها فيها سياتيك ههه”،”ههه كاعية مامتلاتش هدا العام”، “فاش كتكوني كتجفي و كيباليك خوك داخل كيشتف بصباطو”، “صورة بعنوان . تشا مال بنادم يخلعنا”.

بدوره حذاء بشرى أهريش الرياضي لم يسلم من موجة السخرية هذه وكان له نصيب من التعليقات الطريفة، من ضمنها: “ديك سبرديلة ما تسلفيهاليش نحرݣ بيها”، “السبرديلة فلوكة حاركة لسبانيا وفلوكة حاركة السويد “، “ديك السبرديلة لي لابسة غ ضرب بيها شي واحد الله يرحمو “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by elfassia_news (@elfassia_news8)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى