مشاهير

صادم..نهيلة باربي تكشف محاولة قتلها وكواليس حادثة مدينة مراكش -فيديو

أثارت عارضة الأزياء وملكة جمال المغرب السابقة، نهيلة باربي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حلولها ضيفة على برنامج “خط أحمر بالعريض”، عقب كشف كواليس حادث السير الذي أودى بحياة شابين بمدينة مراكش.

وتطرقت نهيلة لأول مرة لحيثيات هذه الليلة المأساوية، وكشفت محاولة قتلها في اليوم الذي أعقب خطبتها مباشرة، وكيف تم فك براغي عجلة سيارتها مما تسبب في فقدانها السيطرة على عربتها وبالتالي في وقوع الحادث الذي كان قد أثار ضجة كبرى حينها.

وألمحت نهيلة باربي في هذا الفيديو، الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الإنستغرام، إلى أن الواقعة كانت متعمدة مبرزة أنه يشتبه ضلوع شخصين اثنين في محاولة تصفيتها الجسدية، التي حالت الألطاف الإلهية دون حدوثها.

ويشار أن الواقعة التي تطرقت إليها باربي تعود إلى سنة 2018، وقد تم الإفراج عنها بعد دفعها “الدية” وتنازل عائلتا الشابين اللذان كانا يعيشان التشرد بمدينة مراكش.

وكانت باربي قد وثقت زيارة العائلتين بصور تقاسمتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت عليها “الحمد لله نفسي ارتاحت بعد ما جلست وتسامحت مع عوائل الوليدات لي توفوا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى