مشاهير

ممثلة شهيرة متهمة بالوقوف وراء محاولات وقف عرض مسلسل رمضاني

لازال خبر عرض صناع مسلسل “الطاووس” على التحقيق من طرف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يشغل حيزا كبيرا بين المواضيع التي تشغل بال الكثيرين، ووصل الحد لاتهام ممثلة بالوقوف وراء محاولة وقف عرضه.

وكشفت الفنانة المصرية، نهى العمروسي أن لا دخل لها بهذا القرار، من خلال منشور لها شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيه: “منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والاستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل “الطاووس” و ده مش حقيقي بالمرة”.

وأضافت: “إحنا كان كل إعتراضنا علي (الدعاية) و إستخدام صورة بنتي “نازلي” علي بوسترز دعاية المسلسل علي بعض صفحات السوشيال ميديا”.

وتابعت: “لكن إحنا مع حرية الإبداع و مواقفنا ثابتة و لا يمكن ان نسعى لوقف اي عمل فني ، أنا بحترم مهنتي و بحترم زملائي ومجهودهم وافكارهم حتى لو اختلفت معاه
#أدعم_مسلسل_الطاووس”.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قرر التحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل “الطاووس”، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى