مشاهير

عمرو دياب يخرج بتعليق غير متوقع عن الحب

أشعل النجم المصري، عمرو دياب، مواقع التواصل الاجتماعية، بعد تعليق له عن الحب اعتبره البعض رسالة تلخص علاقته السابقة بالفنانة، دينا الشربيني.

وظهر عمرو دياب في مقطع فيديو، خلال إحيائه إحدى حفلاته الغنائية الكبرى، وتوجه له أحد الحاضرين بطلب غناء أغنية “فاكرني يا حب” ليرد عمرو دياب مازحا: “بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت”.

عدد كبير من الجمهور تكهن أن عمرو دياب قصد بحديثه الفنانة، دينا الشربيني، والتي ارتبط بعد لعدة سنوات، قبل أن ينفصلوا مؤخرا، بسبب رفضه الزواج منها رسميا.

وعادت قصة انفصال النجم المصري، عمرو دياب عن حبيبته الممثلة، دينا الشربيني للواجهة من جديد، بعد نشره لأغنية “عمرنا ما هنرجع”، التي طرحت سنة 2016.

وشارك دياب بعض كلمات الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاءت كالتالي: “لسه هنقول كنا وكنا.. قال يعني الماضي ده كان جنة كان ليا معاك أيام حلوة.. بس الأيام الصعبة كثير.. فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها.. ولا ينفع تاني نجددها، أيام بقى صعب نعوضها… فرق الإحساس دلوقتي كبير”.

ورجح بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية أن الهضبة يقصد بكلمات الأغنية حبيبته السابقة، التي اتفصل عنها منذ مدة قصيرة، وجاء في التعليقات: “مع إنها تلقيح عالبت بس أغنية حلوه أوي، شاممم ريحه تلقيح كلام ع دينا ولا ده إحساس، أنت أقوى من الستات يا عمورة”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى