مشاهير

أصالة تهدد أنغام والأخيرة تتجاهلها!

أثارت التصريحات الأخيرة للمطربة السورية، أصالة جدلا واسعا بعد تهديدها لصديقتها السابقة، الفنانة المصرية، أنغام، بسبب تجاهلها لها، ولاتصالاتها لها.

وكشفت أصالة خلال برنامج “سوالف رمضانية 2” الذي يبث عبر الميزة الجديدة Twitter Spaces على حساب “روتانا” في نفس المنصة، أنها تحاول الاتصال بأنغام إلا أنها لا تجيب. وتابعت أنها أرسلت إليها 3 رسائل هددتها في الأخيرة بأنها قد تحضر إلى منزلها وتتفاهم معها.

وفاجأت الفنانة السورية، أصالة نصري، زميلتها الفنانة المصرية، أنغام، برسالة اعتذار أمام متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ووضعت أصالة حد للخلاف الذي نشب بينها وبين أنغام، بسبب زواج هذه الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم،الذي كان متزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان طليق أصالة.

ونشرت أصالة تدوينة جاء فيها:”بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وتابعت:”لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه )”.

وكان الخلاف قد نشب بين الفناننتين رغم العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، إلا أن أصالة اعترضت أصالة على زواج أنغام من أحمد إبراهيم، وتعاطفت مع زوجته الأولى قريبة طارق العريان.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى