مشاهير

حصريا على أنغامي.. “كلام طارق” بودكاست مسلّي ومشوّق

شخصية فريدة ومحبوبة تنضمّ إلى أسرة “بودكاست أنغامي” في شهر رمضان المبارك، لتكون إلى جانب المستمعين خلال ساعات صيامهم الطويلة.

طارق الحربي، الممثّل ومقدّم البرامج السعودي، الذي استطاع بخفّة ظلّه أن يجمع حوله ملايين المتابعين، سوف يقدّم بودكاست “كلام طارق” ضمن حلقات أسبوعيّة تبثّ حصريًا عبر تطبيق أنغامي.

في عالم السوشال ميديا، يُعتبر طارق الحربي من أهمّ المؤثرين لا سيّما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي عمومًا. في رصيده على إنستغرام حوالي تسعة ملايين متابع، وهو معروف جدًا في عالم ألعاب الفيديو وصداقاته متعدّدة مع المؤثّرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد خوضه مجال تقديم البرامج، يدخل طارق عالم البودكاست للمرة الأولى مع بودكاست “كلام طارق” المكوّن من ثماني حلقات. ينطلق البودكاست مع بداية رمضان المبارك ويستمر إلى ما بعده، فيما تتنوّع الحلقات بين ترفيهيّة وإنسانيّة إذ يستضيف طارق شخصيات قريبة إليه، يجري معها حوارات من القلب إلى القلب. لكن أهم ما في الحلقات تبقى التحديات المجنونة والأسئلة الجريئة التي يطرحها الحربي على ضيوفه، كل ذلك وسط أجواء مسلّية تفرضها شخصية طارق الكوميدية.

إذًا سيكون متابعو أنغامي على موعد أسبوعي كل يوم إثنين مساءً مع طارق وضيوفه، ليستمعوا إلى مواضيع جديدة ومتنوّعة. من تقنيات صناعة المحتوى الترفيهي، مرورًا بأسرار عالم ألعاب الفيديو، وصولًا إلى الفنون الرياضية القتاليّة، وغيرها من المواضيع المشوّقة التي يحترف طارق الغوص فيها، هو المتابع الدائم لكل ما هو رائج في عالم التواصل الإجتماعي.

أما الحلقة الأولى التي بُثّت مساء الإثنين 12 أبريل، فقد خصصها طارق لظاهرة موسيقى الKPOP الكورية التي تجتاح المنطقة العربية. استضاف طارق في هذه الحلقة المغنّي والمؤثّر عزيز الشمّري، الذي شارك خبرته في عالم الKPOP متحدثًا عن تطوّر هذه الموسيقى والأسباب الكامنة وراء تأثيرها في الشباب العربي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى