مشاهير

“يونيفرسال” الموسيقية تفتح آفاقا جديدة للفنانين المغاربيين

أعلنت مجموعة يونيفرسال الموسيقية الرائدة عالميا في مجال الإنتاج الفني الموسيقي، إطلاقها لشركة تحمل عنوان (UAM) Universal Arabic Music.

وستكون مهمة هذه الشركة، هي اكتشاف ودعم المواهب الفنية بهدف تحقيق النجومية وإيصال الإرث الموسيقي الغني في منطقة الشرق الأوسط للمستمعين حول العالم.

وستحرص الشركة الجديدة، على فتح آفاق جديدة أوسع للفنانين العرب و الفنانين المغاربيين، من أجل نشر الموسيقى والثقافة العربيتين في الأوساط والمنصات العالمية.

وقامت مجموعة يونيفرسال الموسيقية وشركة Republic Records التابعة لها، بتأسيس شركة Universal Arabic Music بعد توقيع شراكة مع المنتج الموسيقي العالمي وسيم SAL صليبي، “نظرا لما يتمتع به من حضور قوي وفعال في القطاع الموسيقي عالميا، حيث يدير من خلال شركته الفنية أعمال أكثر من 45 فنانا ومنتجا ومؤلفا موسيقيا من بينه، النجم المغربي الأصل French Montana والنجم العالمي The Weekend، وغيرهم.

ومن جهته، أعرب وسيم SAL صليبي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل UAM عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة قائلا ” لطالما كان حلمي الإضاءة على المواهب الفنية الشابة، وتعزيز التبادل الموسيقي، وتوسيع قاعدة وثقافة الموسيقى العربية نحو آفاق عالمية مع شركاء أثق بهم وأحترم مسيرتهم”.

ويشار، أنه من ضمن الخطط التي وضعتها الشركة منها، توقيع UAM عقد إنتاج مع الفنان الأردني، عصام النجار، الذي حقق نجاحا عالميا بعد احتلال أغنيته “حضل أحبك” المراكز الأولى على العديد من التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الإجتماعي، كما اكتشف أيضا وسيم SAL صليبي موهبة الفنانة الفلسطينية إليانا المقيمة في كاليفورنيا، حيث أطلقت إليانا أول ميني ألبوم خاص بها وأول أغنية منفردة تحت عنوان “أنا لحالي”، التي جمعتها بالنجم اللبناني العالمي مساري، حصدت على نسبة مشاهدات عالية قاربت الملايين لحدود اليوم.

وجدير بالذكر، أن UAM ستقوم بالإعلان عن مجموعة من الفنانين الذين سينضمون إلى الشركة في مراحل لاحقة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى