مشاهير

أرقام خيالية.. تعرفي على أجور النجوم في رمضان 2021

عرفت أجور الممثلين المصريين، في السباق الرمضاني الجاري، قفزة نوعية، في ظل المنافسة الكبيرة الحاصلة بين أشهر نجوم العالم العربي،

وتصدر عدد من الممثلين قائمة الأعلى اجرا في شهر رمضان هذا العام، وجاء في المركز الاول الفنان، محمد رمضان أجر بلغ 45 مليون جنيه عن بطولة مسلسل موسي، وتبعه الفنان، أحمد السقا في المركز الثاني بأجر 33 مليون جنيه، أما المركز الثالث فقد احتله الفنان، أمير كرارة أجر بلغ ـ28 مليون جنيه.

وفي ظل ارتفاع أجور الممثلين وباقي تكلفة الإنتاج، أعلنت شركات الإنتاج في مصر والمملكة العربية السعودية تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلا، ووصلت الميزانية الاجمالية لمسلسلات رمضان هذا العام إلى قرابة المليار جنيه، بحسب موقع “الموجز” المصري.

الفنانون الأعلى أجورًا في رمضان:

1- محمد رمضان:

تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، القائمة بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل “موسى”، وتدور أحداث المسلسل، حول سعي محمد رمضان للانتقام لدم شقيقه، فيصبح من مطاريد الجبل، ويلاحقه الجنود البريطانيون خلال الحرب العالمية الثانية.

والمسلسل من إخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

2- أحمد السقا:
احتل الفنان المصري أحمد السقا المركز الثاني بالقائمة عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر 33 مليون جنيه.

يُجسد أحمد السقا في المسلسل دور شخص يُدعى “غفران الغريب”، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه “عساف الغريب”، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مسلسل “نسل الأغراب” إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب،

3- أمير كرارة:

الفنان المصري أمير كرارة جاء في المركز الثالث، عن مشاركته في بطولة مسلسل نسل الأغراب بأجر بلغ ـ28 مليون جنيه.

4- يحيى الفخراني:

وتشهد مسلسلات رمضان عودة الفنان المصري يحيى الفخراني بعد غياب سنوات.

وجاء الفخراني في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل “نجيب زاهي زكش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

5- كريم عبد العزيز:
أما المركز الخامس فهو من نصيب الفنان المصري، كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، الذي حقق جزئه الأول نجاحا كبيرا، وذلك عن أجر 20 مليون جنيه.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

6- محمد إمام وأحمد مكي:

وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان المصري، الفنان المصري، محمد إمام، عن بطولته لمسلسل “النمر”، وأحمد مكي عن دوره في “الاختيار 2″، بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

ويجسد محمد إمام في ملسلسل “النمر” شخصية صعيدية يكشف من خلالها أسرار صناعة الذهب في الصاغة. حيث تدور أحداث المسلس حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

اما مسلسل “الاختيار” هو بمثابة عودة لأحمد مكي إلى الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل بعد غياب 3 سنوات.

7- أحمد عز ويوسف الشريف

كما تقاسم الفنانان يوسف الشريف وأحمد عز المركز السابع في القائمة بأجر 15 مليون جنيه، عن أدوريهما في مسلسلي “كوفيد 25″ و”هجمة مرتدة”.

وظهر أحمد عز في برومو مسلسل هجمة مرتدة، حيث يجسد شخصية سيف العربي، الذي يتم تجنيده للعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية على يد أحمد فؤاد سليم، وينجح في كشف عدة مؤامرات يتم تدبيرها ضد الوطن، ويشاركه البطولة هند صبري، هشام شليم، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى