مشاهير

سبب الكاميرا الخفية.. مومو يقصف حمزة الفيلالي ويتهمه بالسرقة

وضع الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي، نفسه في موقف صعب، بعد تقليده لطريقة تقديم النجم المصري، رامز جلال، لبرامج المقالب التي يقدمها، في النسخة الجديدة من برنامج “مشيتي فيها”، الأمر الذي جر عليه وابلا من الانتقادات.

ودخل الإعلامي المغربي، محمد بوصفيحة الشهير بـ”مومو”، على خط تقليد الفيلالي لرامز جلال، في الفقرة الصباحية من برنامجه “مورنينغ شو”، وأكد أن المقالب كانت مفضوحة، بالإضافة إلى فشل الفيلالي في التقليد.

كما اتهم “مومو” القنوات الوطنية برداءة الإنتاجات الوطنية، في غياب تام للإبداع، وخلق أفكار جديدة ترقى إلى مستوى تطلعات المشاهد المغربي، الذي دائما ما يعبر عن سخطه من الأعمال الكوميدية التي تعرض بالتزامن مع وقت الإفطار.

من جهة ثانية، أعلنت هند العلمي، مديرة أعمال الفنان، حمزة الفيلالي وزوجته، قبل ثلاث أشهر من الآن، عن خبر استقبالها لمولودتها الثانية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت العلمي عبر خاصية الـ “ستوري”، عدة فيديوهات توثق للغرفة المخصصة للاحتفال بقدوم إبنتها الثانية، من داخل إحدى المصحات الخاصة، وقام الفيلالي بإعادة نشرها.

واختار الزوجان اسم “مايا” لطفلتهما الثانية، حسب ما لوحظ في الفيديو الذي كشف عن تفاصيل التجهيزات المقامة، والتي طغى عليها اللون الوردي.

يشار إلى أن حمزة الفيلالي وهند العلمي كانا انفصلا لفترة طويلة، ليقررا فيما بعد الصلح والزواج مرة ثانية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى