مشاهير

“حمزة مون بيبي” يغير نشاطه خلال شهر رمضان -صورة

عقب استئناف نشاطه من جديد عبر صفحته “حمزة مون بيبي”، عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، اختار الحساب المثير للجدل ،الذي فجر ضجة كبرى وصل صداها إلى أبعد من ردهات محاكم مدينة مراكش وباتت أشهر قضية رأي عام مغربي وصلت شهرتها إلى خارج أرض الوطن، تغيير نشاطه مؤقتا.

وتحول حساب “حمزة مون بيبي” الذي اشتهر بالتشهير والنصب وابتزاز المشاهير إلى حساب خيري، يقدم يد العون إلى عدد من الأسر المغربية، عن طريق لعب دور الوساطة بين الأسر المحتاجة وفاعلي الخير.

واختار حمزة مون بيبي خاصية الستوري من أجل إعلان مساعدته لأكثر من 50 أسرة مغربية خلال اليوم الأول من رمضان وكذا فتحه باب الاعلانات عبر صفحته، قائلا :”السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ولله الحمد تمت مساعدة ما يفوق 50 عائلة في يوم واحد..”.

وتابع قائلا :”اعتذر للذين لم أجبهم بعد، هنالك ناس كثيرة محتاجة وناس لي بغا تعاون قليلة جدا وللعلم ممكن نعطيك عائلة بنفس مدينتك وتمشي تقدا ليهم قفة رمضان بكل بساطة.. والله يتقبل من الجميع.. كذلك باب الإعلان مقابل مساعدة عائلات مفتوح حاليا لمن أراد ذلك والسلام”.

ويبقى السؤال مفتوحا.. هل سيزيل حمزة مون بيبي قبعة “الإحسان” بعد انقضاء الشهر الفضيل وسيعود إلى سياسته القديمة ونشر فضائح المشاهير، أم ستكون بداية توبته وتسخير شهرته في سبيل مساعدة المحتاجين.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى