مشاهير

في رمضان.. دنيا بطمة تصدم متتبعي الدراما المغربية

صدمت النجمة المغربية، دنيا بطمة، مساء يومه الأربعاء، عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، بسبب تصريح يخص الأعمال الرمضانية المغربية.

وأكدت بطمة في مقطع فيديو نشرته عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنها لا تتابع الأعمال الدرامية المغربية، وكشفت أنها مهتمة بمتابعة الأعمال الدرامية الكويتية، الأمر الذي استغربه البعض.

في سياق آخر، عادت الفنانة دنيا باطمة من جديد لبعث رسائلها المشفرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، ووجهت كلامها هذه المرة لمن اعتبرتهم أصدقاء المصالح.

واستغلت دنيا أحدث إطلالة لها من أجل التعبير عن خيبة أملها في بعض أصدقائها، إذ أرفقت إحدى صورها بتعليق جاء فيه :”الصداقة شي جميل جدا …فقط تحتاج الى أناس يعرفون معنى الوفاء وليس المصلحة “.

ويجهل عما اذا كانت باطمة قد وجهت رسالتها لأحد الأشخاص الذين خاب ظنها بهم حديثا أو لجميع الأشخاص الذين تخلوا عنها وأداروا لها ظهرها عقب الأزمة الأخيرة التي مرت بها، على خلفية محاكمتها رفقة شقيقتها ابتسام في ما بات يعرف إعلاميا ب”حساب حمزة مون بيبي”.

وبخصوص ذات الملف، يذكر أن دنيا بطمة قد تقدمت رفقة دفاعها عبد اللطيف بوعشرين بالطعن في الحكم الاستثئنافي الصادر في حقها والقاضي بسجنها لمدة سنة حبسا نافذا، فيما أكملت شقيقتها الكبرى العقوبة الصادرة في حقها، وغادرت الشهر الماضي أسوار سجن الأوداية.

أما على الصعيد الفني، فتعد أغنية “الحنانة” أحدث إصدر غنائي لدنيا باطمة والذي كانت قد أصدرته بالتزامن مع عيد الأم، هذا وتعكف حاليا على التحضير لألبومها الغنائي الذي سيكون باللهجة المغربية ، اضافة لأغنية باللهجة المصرية، حسب ما أعلنت عنه سابقا في إحدى خرجاتها الإعلامية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى