مشاهير

بالدموع.. سكينة درابيل تستقبل شهر رمضان

تعيش الممثلة المغربية، سكينة درابيل، فترة صعبة للغاية، بسبب وضعها الصحي الحرج، والذي استدعى مكوثها في مصحة لمدة طويلة تزامنت مع دخول شهر رمضان.

ونشرت درابيل صورة لها رفقة شقيقتها من داخل غرفة المستشفى، أرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيه: “أول رمضان أنا ماشي مع دارنا، أول رمضان ما صايماش حيت كنشرب الدوا، أول رمضان ما قدرتش نطيب شهيواتي المفضلة”.

وتابعت: “أول رمضان ما غاديش نحس بالجو الأسري، أول رمضان ما شميتش فيه ريحت الشباكية والسفوف والحريرة، أول رمضان غندوزو بوحدي فغرفة المستشفى لي غريبة عليا بزاف، وأول رمضان مع آذان المغرب بالضبط غادي نبكي بزااف ونطلب من الله بزااف يشافيني يشافي جميع المرضى”.

من جهة أخرى، كشف والد الممثلة المغربية، سكينة درابيل، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص إنجابها منذ 7 أشهر تقريبا لطفل ذكر، الأمر الذي أشعل منصات التواصل الإجتماعية.

وصرح والد سكينة درابيل والتي لازالت ترقد بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط، بسبب إجرائها لعملية دقيقة بعد تشخيص إصابتها بحصى المرارة، والتهاب على مستوى البنكرياس، (صرح) أن الممثلة المغربية تطمئن بين الحين والآخر على حال مولودها، عندما تجري مكالمات بالفيديو مع أفراد عائلتها.

المتحدث ذاته أكد في حواره مع موقع “الدار”، أن زوجته، والدة سكينة درابيل تزور إبنتها رفقة حفيده أربعة أيام في الأسبوع لكي تتفقده في مل مناسبة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية تصريح والد سكينة درابيل على نطاق واسع، وعبروا عن صدمتهم من خبر إنجاب درابيل، في حين لم تعلن سابقا عن خبر ارتباطها أو زواجها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى