مشاهير

انتقادات لغادة عبد الرزاق بعد عرض أولى حلقات “لحم غزال”

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق وأسرة مسلسلها الجديد “لحم عزال ” الذي تخوض بها لسباق الرمضاني الجاري لانتقادات شديدة وذلك عقب إذاعة اولي حلقات مسلسلها.

ويعود هذا لاحداث المسلسل التي تدور داخل أحد الحارات الشعبية، حيث تنتمي غزال إلي بيئة شعبية بسيطه، ورصد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الأشياء التي لا تتناسب تماما مع طبيعة العمل وأبطاله .

ووصفا الكثيرون ان غادة تجسد دور بائعة لحوم في سوق شعبي ورغم ذلك بدى علي غادة حقن الفيلر والبوتكس علي وجهها وأن شكلها لا يتناسب تماما مع بائعات اللحوم في الأسواق الشعبية، خاصة وان هؤلاء البائعات لم يظهرن بشعرهن تماما وهذا لا يتناسب مع أجواء العمل . هذا بالاضافة إلي ظهور مجموعة كبيرة من المجاميع اللبنانية والذي تم الاستعانة بهم في تصوير عدد من المشاهد وهذا يعود إلي أن المسلسل تم تصوير أغلب مشاهده في لبنان، وهذا ما افقد الصورة مصداقيتها فمن غير المعقول أن تظهر الشباب اللبناني في سوق مصري شعبي .

مسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى