مشاهير

بعد الكشف عن جنس جنينها.. نهيلة باربي تتلقى صدمة كبيرة

عبرت ملكة جمال الكون سابقا، نهيلة أقلعي الشهيرة بنهيلة باربي، عن صدمتها الكبيرة، بعدما دعت عليها فتاة ما، بإجهاض طفلها، ما جعلها تثور غضبا وتخرج بتدوينة.

ونشرت نهيلة باربي صباح يومه الثلاثاء، “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتبت فيها: “صباح الخير، سيفطو لي هاد الصباح واحد الكومونتير من شي صفحة، فيه وحدة كاتبة عليا، الله يعطيها خسران بنادم”.

وأضافت: “فهاد العواشر سيري أختي الله ياخد فيك الحق، والله ينتقم منك على هاد الحقد والحسد، كوني متأكدة أنا لي غادي ندعي نبقى ندعي عليك فهاد العواشر، أن ربي يعطيك على قد نيتك وقلبك، وياخد حق هاد الملائكة الي دعيتي عليه بالموت، عاجلا غير آجل”.

في سياق آخر، ورغم حرصها على إخفاء هوية زوجها، شارك عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، صورة رجح أنها تعود لزوج ملكة جمال الكون !سابقا، والمدونة المغربية، نهيلة أقلعي، الشهيرة بنهيلة “باربي”، من حفل “البايبي شاور” الذي أقامته الأخيرة قبل يومين للكشف عن جنس جنينها.

وقامت نهيلة “باربي” بنشر صورة لها رفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وحرصت على إخفاء ملامح زوجها، غير أن مقطع فيديو متداول من الحفل، أظهر ملامح نفس الشخص الذي كان برفقة اليوتيوبر المغربية، وتمكن رواد منصات التواصل الإجتماعية من التعرف عليه من خلال ملابسه.

وأقامت ملكة الجمال السابقة، نهيلة باربي، رفقة عائلتها وعدد قليل من صديقاتها المقربات، حفلا من قلب منزلها بمدينة الدار البيضاء، للكشف عن جمس مولودها، والذي اتضح فيما بعد أنه مولود ذكر.

وتقاسمت نهيلة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أجواء التحضير لهذه المناسبة الخاصة، قبل أن تعلن عن جنس مولودها المنتظر، عبر صندوق كارتوني كبير تضمن بالونات زرقاء اللون، في دلالة على انتظارها لمولود ذكر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى