مشاهير

تعليقات “رومانسية” بين إبتسام بطمة وفؤاد قبيبو

لا زال خبر وجود قصة حب بين عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة ومهندس الديكور، فؤاد قبيبو، يشغل أذهان جمهورهم ومتابعيهم، خاصة بعد استمرار وصلات الغزل بينهما.

وخلق تعليق لإبتسام بطمة على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه: “وتبقى حبيبي أجمل من الصداقة وأكبر من الغذال وللي يقولون”، جدلا واسعا بين بعض النشطاء، الذين أكدوا عيشها لقصة حب جديدة.

من جهته لم يترك قبيبو التعليق يمر مرور الكرام، وعلق أسفل الفيديو قائلا: “تنازل الجمال عن الجمال لجمالك، فزاد جمالك على الجمال جمالا”، لترد عليه العارضة قائلة: “فديتك ❤🥰”.

في سياق متصل، راجت أنباء عن وجود علاقة حب تجمع بين عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة ومهندس الديكور، فؤاد قبيبو، بعد ظهورهما في صورة مثيرة للشكوك.

وظهر فؤاد قبيبو طليق التونسية، نجلاء غرسالله، في صورة نشرها عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يضع ديه على حصر إبتسام بطمة، في حين أنها تتوسط فخديه، ما جعل بعض نشطاء منصات التواصل الإجتماعية يرجحون أن بوادر وجود علاقة حب بين الثنائي تلوح في الأفق.

ولم يكتف الثنائي بهذا الأمر، فقد عاد قبيبو لنشر صورة أخرى له رفقة إبتسام بطمة، على أنغام أغنية “عشق”، خلال الاحتفال الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد دنيا بطمة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى