مشاهير

الكشف عن سبب وفاة الفنانة الحاجة الحمداوية

فقدت الساحة الفنية المغربية في الساعات الأولى من يومه الإثنين، واحدة من أعمدتها، بعد إعلان وفاة أيقونة الفن الشعبي، الحاجة الحمداوية عن سن ناهز 91 سنة.

وبعد تضارب الأخبار حول سبب وفاة الحاجة الحمداوية، وانتشار عدد من الشائعات، كشف مصدر موثوق، في تصريح لمجلة “غالية”، أن الراحلة توفيت نتيجة مضاعفات مع سرطان الدم، بعد نقلها وهي في حالة حرجة لمستشفى الشيخ زايد الخميس الماضي.

في سياق متصل، انهارت حفيدة الفنانة الراحلة، الحاجة الحمداوية بالبكاء، بعد إعلان خبر الوفاة، وكشفت العلاقة القوية التي تربطها بجدتها التي ترعرت في كنفها، وأبرزت بعد الدعاء لها بالرحمة والمغفرة مكانتها الكبيرة بقلبها والفراغ الكبير الذي سيخلفه رحيلها.

وصرحت المتحدثة ذاتها في تصريح خصت به موقع “سيت أنفو”، أنها قامت بزيارة جدتها، يوم أمس الأحد، بمسشفى الشيخ زايد، غير أنها لم تتمكن من رؤيتها بسبب منع الزيارة وإدخالها غرفة الانعاش، وأوضحت ايضا أنه خلال زيارتها السابقة قد تمكنت رفقة باقي إخوتها من رؤيتها فقط عبر زجاج نافذة الغرفة، حيث أدخلت قبل أيام، عقب تدهور وضعها الصحي.

ويشار أن رحيل الحاجة الحمداوية قد خلف صدمة وحزنا كبيرا في صفوف جمهورها وأيضا لدى عدد من الفنانين والمشاهير، الذين نعوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى