مشاهير

بسمة بوسيل ترفض الكشف معن كان دفن والدها

تم تشيع جنازة والد الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، ظهر يومه الجمعة، بعد وفاته في الساعات الأولى من نفس اليوم، بسبب معاناته مع مرض القلب.

وتحفظ النجم، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عن كشف مكان الدفن، ورفضا إعلانه للعموم، واقتصر الحضور على أسرة الراحل، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي جائحة كورونا.

ونعت بسمة بوسيل والدها ودعت له بالرحمة والمغفرة وكتبت عبر صفحتها إنستغرام: “راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة أنه هو اللي كان حياتي كلها … ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا … إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كشف الفنان المصري، تامر حسني، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماع إنستغرام، عن سبب وفاة والد زوجته، وأكد أن هذا الأخير توفي بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة، لم يذكرها.

وكتب تامر حسني: ”وذلك بعد توفى اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم، و توفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم ،اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى