مشاهير

صورة رومانسية تجمع إبتسام بطمة وفؤاد قبيبو.. فهل اندلعت شرارة الحب بينهما؟

راجت في الساعات الأخيرة أنباء عن وجود علاقة حب تجمع بين عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة ومهندس الديكور، فؤاد قبيبو، بعد ظهورهما اليوم في صورة مثيرة للشكوك.

وظهر فؤاد قبيبو طليق التونسية، نجلاء غرسالله، في صورة نشرها عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يضع ديه على حصر إبتسام بطمة، في حين أنها تتوسط فخديه، ما جعل بعض نشطاء منصات التواصل الإجتماعية يرجحون أن بوادر وجود علاقة حب بين الثنائي تلوح في الأفق.

ولم يكتف الثنائي بهذا الأمر، فقد عاد قبيبو لنشر صورة أخرى له رفقة إبتسام بطمة، على أنغام أغنية “عشق”، خلال الاحتفال الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد دنيا بطمة.

في سياق آخر، وجه النجم اللبناني، وائل جسار رسالة لعارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، بعد إطلاق سراحها منذ أسابيع قليلة، وإنقضاء عقوبتها الحبسية عقب متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وقال جسار في مقطع الفيديو: “من كان له أخت فقد ملك الدنيا بأكملها، فالأخت الدنيا والعالم، ألف مبروك والحمد لله على السلامة، كلنا بنحبك ومبسوطين بلم الشمل، الله يديم الأفراح والمسرات”.

وبعد أيام قليلة على تمتعها بالحرية، شاركت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، مقاطع فيديو مع متابعيها توثق لأول ظهور لها، بعد إنقضاء عقوبتها السجنية قبل أيام.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى