مشاهير

بالفيديو.. حصريا “غالية” في قلب كواليس برنامج Arabs got talent

رصدت “مجلة غالية” من لبنان –بيروت، أفضل لحظات كواليس الحلقة المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب “أراب غوت تالنت”، حيث بدأت التجهيزات بلوحات استعراضية افتتاحية مليئة بالألوان والحركات المبهرة وعروض تنافسية حماسية.

وحضرت كل من مصممة وعارضة الأزياء المغربية “ليلى الحديوي” ونجمة الويب “عبير براني” من بين ضيوف الشرف، في أولى الحلقات المباشرة من البرنامج، حيث عبرت كلتاهما عن سعادتهما بتلقّي دعوة الحضور والتواجد في استوديوهات التصوير، ومواكبة الكواليس قبل انطلاق الحلقة المباشرة، كما عبّر “مازن حايك” المتحدث الرسمي لمجموعة لمجموعة إم بي سي، عن فرحته بحضور ضيوف المغرب من المؤثرين ونجوم السسوشل ميديا، وكذا الوفد الصحافي الحاشد المشارك من المغرب، والعالم العربي.

وعرفت الحلقة المباشرة حضور مجموعة Black and White من المغرب، الذين شاركوا بعرض استثنائي، أثنت عليه لجنة التحكيم، حيث  وصفه “علي جابر” بالعالمي وبأنه من أجمل العروض التي شاهدها حتى اليوم”، وأضافت النجمة “نجوى كرم” أن العرض تميز بتقنية وجمالية عالية، واكتفى “أحمد حلمي”  بالقول “إن ما أراه على المسرح يفوق الوصف”.

ووقف جميع المشتركين على المسرح، في انتظار إعلان النتيجة النهائية، ليحصل فريق Black and White من المغرب على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما احتل المرتبتين الثانية والثالثة “ضياء حمصي” وفريق “أكاديمة جلهوم”، وقد منح حلمي صوته لأكاديمة جلهوم، وصوتت نجوى لضياء، ليحسم علي بصوته النتيجة لمصلحة أكاديمية جلهوم للجمباز، وبالتالي، ضمن كل من فريق.. من المغرب، وفريق “أكاديمية جلهوم للجمباز” من مصر، التأهل إلى الحلقة الختامية من البرنامج.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى