مشاهير

بالفيديو.. شيرين تناشد السيسي باكية بعد توقيفها عن الغناء

بعد صدور قرار توقيفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق، بسبب تصريحها الأخير في حفلها بالبحرين، خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بتوضيح خلال مداخلة هاتفية في برنامج المنشط التلفزي عمرو أديب.

وقالت شيرين ” أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض علي وأنا لم يصلني أي طلب من أي جهة رسمية للتحقيق، أشعر أن هناك من يتربص بي ويريد تشويهي ، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور ”أنا هنا بتكلم براحتي في مصر اللي بيتكلم يتحبس” وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل”.

وأضافت ” أنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل، الرئيس عبد الفتاح السيسي والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته”.

وتابعت “أنا آسفة ولم أكن أقصد من البداية الحديث عن مصر، اخطأت وأعتذر، وعلي أن احترم نفسي واسمي وكياني، أنا غلطانة وأعتذر لكل إنسان أزعجه تصريحي”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية، أوقفت الخميس الماضي شيرين عبد الوهاب عن العمل، وأحالتها للتحقيق، على خلفية تصريحات ” تضر بالأمن القومي المصري “، بحسب ما جاء في بيان النقابة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى