مشاهير

بسبب احتفالها بخروج شقيقتها من السجن.. مشادة كلامية بين دنيا بطمة وإعلامية شهيرة

نشبت حرب كلامية بين النجمة المغربية، دنيا بطمة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، بعد نشر الأخيرة مقطع فيديو الشقيقتين دنيا وابتسام بطمة، ظهرتا فيه وهما تؤديان رقصة احتفالا بعودة “إبتسام” لأحضان عائلتها.

وعلّقت العيدان على المقطع الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلة: “والله ماني رادتها عنكم . . عساكم ماتربحون”، ما جعل الفنانة المغربية ترد على تعليق أسفل الفيديو كتبت فيه: “الله يعطيها عيال علشان تتلهى شوي المسكينة”.

هذا الرد أشعل غضب مي العيدان التي أعادت نشر التعليق في منشور آخر، وعلّقت عليه قائلة: “أرد على اللي توه طالعة من السجن طازه انا ما احتاج يكون عندي اعيال. لان في ناس اعرفها عندهم اعيال بس ماعندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشرّ أعمالهم عشان يتعظون ولا يتعظون”. وأضافت: “بس حساب هذوك الناس جاي ومتأكده انه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس واريحك بعد ماشفت عقوق الأبناء عرفت ان الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم ان من أزواجكم وأولادكم عدواً لكم صدق الله العظيم”.

من جهة أخرى، طالبت العيدان من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، القيام بحملة “بلوك وحذف” لحلا الترك، بسبب رفعها دعوى قضائية على والدتها، وكتبت في منشور لها: “حملة بلوك ودليت لحلا الترك لعقوقها لأمها”، وأضافت: “تحب أمك، بلوك لحلا الترك”.

وصدمت منى السابر، والدة الفنانة الشابة، حلا الترك، الجميع بعد إعلانها أمس الأربعاء، عن خبر صدور الحكم بإعتقالها لمدة سنة، في قضية رفعتها عليها إبنتها.

وقالت السابر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “شكرا حلا على الهدية لي هديتيني ياها بعيد الأم، وبكره بس بصير عندك ولاد تعرفين شو قيمة الأم”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “بتعرفي اديش انا تعبت وتعذبت عشانكم، ولازم تعرفي انه إنتي السبب الأساسي ومساهمة فيه (تقصد الحكم)”.

وأضافت: “الحكم هو نفس الحكم ما تغير شي، طبعا هلأ بدو وقت، لحتى نقدم للمحكة أحكام بديلة، لأنه أنا أم حاضنة، وعندي ولد”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى