مشاهير

بعد إعلان خطوبتها.. نيللي كريم تصدم جمهورها بهذا الخبر

صدمت النجمة المصرية، نيللي كريم جمهورها ومتابعيها بخبر إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المصري، عمر إسلام، بعدما كان الجميع ينتظر إعلانها عن موعد الزفاف.

وكشفت كريم عن فسخ خطوبتها، خلال مداخلة هاتفية على برنامج “et بالعربي” قائلة: “اتخطبت وفسخت الحمد لله”.

وتابعت: “مفيش حد سعيد 100%، ولا تعيس 100%، ومفيش حد بيبقى قوي طول الوقت، أنا شخص حساس جداً وبتضايق بسرعة بس مبزعلش من حد، وكل واحد بديله عذره، وبحاول على قد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي”.

من جهة ثانية، نفى هاني أبو النجا، أخصائي التغذية العلاجية، طليق الفنانة، نيللي كريم، في تصريح لبرنامج ET بالعربي، وجود أي خلافات بينهما، مشيرا إلى أن علاقتهما جيدة بسبب الأبناء.

وأوضح المتحدث ذاته أن نيللي وابنتيه سيقضين العطلة في “الجونة”، لافتا إلى ضرورة وجود قانون يجرم تدخل بعض الأشخاص في حياة المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعية.

وأضاف أن نيللي كريم أم رائعة وعلاقتها بأولادها جيدة، موجها رسالة في نهاية كلامه للمغرضين ومروجي الشائعات قائلا: “في النهاية بقول أم بناتي خط أحمر”.

وعلى صعيد آخر، تنشغل النجمة المصرية هذه الأيام في تصوير فيلمها الجديد “العميل صفر”، وهو من فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن بطولة أكرم حسني ولبلبة وبيومي فؤاد ومحمد علاء ودارين حداد وليلى عز العرب وعدد من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كان مسلسل “بـ100 وش”، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك فيه آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم وشريف دسوقي ودنيا ماهر وسلوى محمد علي وحنان يوسف وزينب غريب وحسن أبو الروس.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى