مشاهير

بسمة بوسيل ترقص وتغني رفقة روبي في حفل خاص

أشعلت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، مواقع التواصل الاجتماعية، بعد ظهورها وهي ترقص رفقة النجمة المصرية، روبي، في حفل أقامته الأخيرة احتفالا بأغنيتها الأخيرة “حتة ثانية”.

وظهرت روبي في الفيديو المنتشر وهي ترقص على الأغنية على طريقتها الخاصة رفقة بسمة بوسيل، زوجة النجم، تامر حسني، وعدد من أصدقائهما.

من جهة أخرى، أشعل النجم المصري، تامر حسني وزوجته المغربية، بسمة بوسيل منصات التواصل الاجتماعية، بعد نشر الأخيرة لصورتهما معا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعلقت بوسيل على صورتها مع زوجها قائلة: “و ينور قمر الليل ويضحك لنا في سماه”، مع طاغ لحساب تامر حسني، ليقوم هذا الأخير بكتابة تعليق رومانسي، كتب فيه: “والنبي انت اللي قمر”.

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية، أخبار تفيد بوجود خلافات جديدة بين الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، بعد نشر الأخيرة صورا لها مع شاب في إحدى الحفلات، ومشاركة حسني في نفس الوقت، صورا له مع معجباته من حفل آخر، الأمر الذي جعل الشكوك تحوم حول اشتعال نار الغيرة بينهما.

وتأكد أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة، خاصة بعدما أعادت بسمة نشر عدد من الفيديوهات عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من احتفال حضرته رفقة زوجها، وظهرا وهما في غاية الانسجام والرومانسية.

ورقص تامر حسني وزوجته في الحفل على أنغام عدد من أغاني ألبومه الأخير “خليك فولاذي”، من بينها “قولني كلام”، “ما بطلناش إحساس”..

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى