مشاهير

صفاء حبيركو تستعرض “فيلَّتها” الجديدة

انتقلت الممثلة المغربية، صفاء حبيركو للعيش في “فيلّة” جديدة، منذ مدة، وشاركت تفاصيلها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وطالبت حبيركو من متابعيها عبر الإنستغرام، مساعدتها على إتمام ديكور الباحة الخلفية لمنزلها الجديد، والتي يوجد بها حوض للسباحة، وأكدت أنها حائرة بين وضع مائدة للطعام، أو شيء آخر.

كما طلبت منهم حبيركو بعث صور لديكورات خاصة بالفناءات الخلفية، في حالة توفرهم عليها، من أجل مساعدتها على الاختيار.

من جهة أخرى، شاركت الممثلة المغربية، صفاء حبيركو، مع جمهورها ومتابعيها تفاصيل احتفالها بعقيقة طفليها “نايل” و”نيليا”، والتي أقامتها منذ أشهر، بحضور أفراد مقربين من عائلتها.

وحرصت حبيركو على الالتزام بالتقاليد المغربية في الاحتفال الذي أقامته بمنزلها، وطغت الأمداح النبوية والأناشيد الدينية على هذه المناسبة، كما ظهرت حبيركو وهي تضع حجابا على رأسها أثناء احتفالات العقيقة.

ووثقت المقدمة السابقة لبرنامج “لالة العروسة”، تفاصيل العقيقة عبر مقاطع فيديوهات نشرتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إنطلاقا من وضعها للحناء، رفقة قريباتها، وصولا لاستمتاعها رفقتهم بالاستماع للأمداح النبوية.

في سياق آخر، ينتظر أن تخوض الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، في الأيام القادمة، تجربة تقديم جديدة، مع قناة “إم بي سي 5”، بعد تخليها عن تقديم الموسم الجديد من برنامج “لالة العروسة”.

وقررت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، الاعتذار عن تقديم الموسم القادم من البرنامج “لالة العروسة” الذي يبث على قناة الأولى.

وأعلنت حبيركو عن قرارها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مؤكدة أنها لا تريد تكرار نفسها، وأنها تطمح دائما لخوض تجارب جديدة.

وإلى جانب ذلك، كشفت حبيركو أنها تريد الاهتمام أكثر بتربية رضيعيها التوأم، “نايل” و”نيليا”، اللذان أنجبتهما قبل أشهر قليلة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى