مشاهير

منال بنشليخة تكشف عن حزنها وإستيائها من متابعيها- صور

عبرت الفنانة المغربية، منال بن شليخة، عن استيائها من حملة الهجوم التي تعرضت لها منذ أيام، بسبب مطالبتها لجمهورها بدفع مبلغ 50 درهم للانخراط في منصة “سبوتيفاي”، من أجل الاستماع لأغانيها، وكذا أغاني زملائها الفنانين.

بن شليخة لم تستطع الصمود أمام الهجوم، خاصة وأن البعض شن حملة “إلغاء المتابعة” على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ما جعلها تخرج بتدوينة صادمة.

وكشفت صاحبة أغنية “نية” أنها ومنذ بداياتها في المجال الفني، وهي تتعرض للهجوم والاساءة بسبب طريقة كلامها وعفويتها ومزحها، وأكدت أنها دائما ما كانت تتلقى كلمات جارحة تصل لحد السب والقذف.

وقالت بنشليخة في الفيديو الذي جر عليها وابلا من الانتقادات: “خاص تشجعوا الفنانين لي تايخرجوا ألبومات، شري abonnement سبوتيفاي، كدير 50 درهم، غادي تسمع الألبوم، الناس خاصهم يتعلموا يشريوا باش يسمعوا”.

تصريحات منال بنشليخة اعتبرها البعض مستفزة، فيما رأى البعض الآخر أن طريقتها في التعبير لم تكن لبقة، وظهرت وكأنها تأمر الجمهور بأداء مبلغ مالي من أجل الاستماع للأغاني.

وجاءت أغلب التعليقات كما يلي: “ولاهيلا على هاد الأسلوب عائلتي كاملة دارت ليها ديزابوني، زيرو أدب”، “سمعت ليهم حتى فابور بقا غير بالفلوس”، “ها واحد ديزابوني من عندي”، “فحالا كتأمري علينا سيري تلعبي”، “إنسانة مستفزة ومتعالية”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى