مشاهير

دنيا بطمة تكشف سبب عدم ردها على تصريحات سعيدة شرف الأخيرة

كشفت المطربة المغربية، دنيا بطمة، اليوم الاثنين، عن الأسباب التي دفعتها لإلتزام الصمت بخصوص التصريحات الأخيرة للفنانة المغربية، سعيدة شرف، بخصوص عدم براءة الشقيقتين بطمة من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، خلال ندوة صحفية أقامتها السبت الماضي.

وفي جواب لها على متابع طلب منها الرد على سعيدة شرف خاصة وأنها تحدتها، ردت بطمة قائلة: “عندي مستشار قانوني وهيئة دفاع لي عندو تاريخ أكثر من ربعين سنة يمارس هذه المهنة، أنا ما نقدرش نتطفل على مهنة ما قارياهاش وما فاهماش فيها، حيت ضروري غادي نغلط، وما نقدرش نضحك على الرأي العام بالكذوب”.

وأضافت: “بغيتي نغني ليك شي أغنية راه ما نغلطش حيت كنفهم فالماقامات، وصوتي زوين وما كانديرش نشاز هذا جهدي عليك”.

في سياق آخر، شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، رابط قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، مع متابعيها بحسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشرت بطمة صورة لقناتها الجديدة والأولى على “يوتيوب” وعلقت قائلة:”اشتركوا بقناتي عاليوتيوب، حصريات وفيديوهات غتكونو اول من يشوفها على قناتي الرابط ب bio “.

وتابعت:”خرجو الصفحة الرئيسية وغتلقاو جنب ارقام تلفون ادارة الاعمال رابط يوتيوب ضغطو عليك وشاركو، او دخلو سطوريات غتلقاو صورة القناة ورفعو الشاشه غدخلو على طول للصفة القناة”.

وكانت بطمة قد كشفت سابقا عن نيتها لعمل قناة خاصة بها على موقع “يوتيوب”، لمشاركة تفاصيل يومها وحياتها.


زر الذهاب إلى الأعلى