مشاهير

البوريقي يعلن عن مفاجأة

طرح المطرب المغربي، مراد البوريقي، اليوم الاثنين، أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، اختار لها عنوان “اه من الحب”.

واختار البوريقي إهداء عمله الغنائي الجديد، لجميع النساء، بمناسبة يومهن العالمي، الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشر البوريقي صورة له أرفقها بتعليق كتب فيه: “بمناسبة عيد المرأة، أهدي جميع النساء أغنيتي الجديدة اه من الحب، والتي سوف أطرحها على قناتي الرسمية باليوتيوب، على الساعة الثامنة مساءً، وأتمنى لكن دوام الصحة والسلامة”.

في سياق متصل، أعلن النجم المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، بدوره عن مفاجأة سارة، تخص جميع النساء، عبارة عن عمل غنائي سيطرحه بالموازاة مع الاحتفال بعيد المرأة الذي يوافق 8 مارس من كل سنة.

واختار الدوزي عنوان “صبارة” لعمله الغنائي، الذي يكرم من خلاله المرأة، ويثني على صبرها وتحملها لضغوط الحياة كيفما كانت، حسب ما ظهر في فيديو ترويجي لعمله.

ونشر الدوزي “تيزر” أغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علق عليه قائلا: “هدية خاصة مني لكل النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. تكريم لكل امرأة ضحت في حياتها بالكثير.. لكل من قاست وصبرت من أجل إسعاد الآخرين.. لأنكن عماد المجتمع وأساسه”.


زر الذهاب إلى الأعلى