مشاهير

كوثر بامو تفاجئ متابعيها بهذا القرار

اتخذت الكوميدية واليوتيوبر المغربية، كوثر با محمد، قرارا مفاجئا بالموازاة مع احتفالها بعيد ميلادها 24، صدم جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعية.

وقامت كوثر بامو باعتماد قصة شعر قصيرة، أبهرت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، بعدما كشفت عنها في الاحتفال الخاص بعيد ميلادها، الذي أقامته يوم السبت في أحد الفنادق.

ونشرت بامو صورة لها بالقصة الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لي، فيديو جديد على قناتي، وأهديت لنفسي 24 هدية في عيد ميلادي”.

في سياق آخر، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، منذ مدة، مقطع فيديو للفنانة الكوميدية، كوثر بامحمد، الشهيرة بـ “كوثر بامو”، من داخل غرفة إحدى المصحات، تظهر فيه وهي منهارة بالبكاء.

ووثق الفيديو للحظة قيام الطبيب بتهدئة بامو التي تعاني من فوبيا إبر الحقن، خاصة وأنها كانت في حالة هيستيرية، وظهرت عليها علامات الهلع والخوف، لكن الأمر سار على ما يرام وتم أخد عينة من دمها.

وقامت شقيقة كوثر بامو بتوثيق هذه اللحظات الصعبة التي عاشتها، وسط دعم الطبيب المكلف بحالتها وكذا مساعدته، التي طلبت من العضوة السابقة لفرقة “إيموراجي” تلاوة القرآن للتخفيف من حالتها.

ولم يعرف تاريخ هذا الفيديو، لكن الواضح أنه صور بفترة الكورونا، كون كوثر بامو ظهرت وهي تضع الكمامة الطبية.


زر الذهاب إلى الأعلى