جمالمشاهير

لأول مرة.. “مسلم” يوجه رسالة لنورا فتحي

حرص فنان الراب المغربي، “مسلم” على تقديم التهنئة لمواطنته النجمة الاستعراضية، نورا فتحي بعد تخطي أغنية “ديلبار” عتبة المليار مشاهدة عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، لتكون بذلك أول فنانة مغربية وعربية تحقق هذا الإنجاز.

وأعاد “مسلم” نشر مقطع فيديو ظهرت فيه فتحي وهي تغني أغنيته “My Lady”، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علق عليها قائلا: “الأولى والوحيدة، شكرا على على مشاركة الأغنية ومبروك، أول فنانة امرأة عربية تحقق مليار مشاهدة على اليوتيوب بأغنيتها ديلبار”، كما قام بعمل “طاغ” لزوجته ومديرة أعماله، الفنانة المغربية، أمال صقر.

وبدورها “نوريانا” كما يلقبها جمهورها أعادت نشر “ستوري” نجم الراب، مسلم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، والذي يتابعه أزيد من 23 مليون متابع.

ورغم أن المقارنة بينها وبين النجم المغربي، سعد لمجرد ليست عادلة، استطاعت النجمة الاستعراضية، نورا فتحي، الوصول لمليار مشاهدة بأغنية “ديلبار”، التي أصدرتها منذ عامين فقط، لتدخل بها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأول فنانة عربية تحقق هذا الإنجاز، وثاني مغربية بعد النجم العالمي، فرينش مونتانا.

وأطلق لمجرد حملة المليار مشاهدة لأغنية “لمعلم”، التي طرحها قبل سنوات، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وكان يطمح من خلالها للوصول إلى هذا الرقم القياسي، لكن الجمهور الهندي كان له رأي آخر، وقدم الدعم للفنانة الاستعراضية، نورا فتحي التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز، رغم أن “ديلبار” طرحت عبر أشهر قناة في الهند “T series” على منصةاليوتيوب، ويتابعها حوالي 174 مليون شخص، في حين أن قناة لمجرد يتابعها 12 مليون متابع فقط.


زر الذهاب إلى الأعلى