مشاهير

للمرة الثانية.. فدوى الطالب تجري عملية جراحية – صور

أجرت الفنانة فدوى الطالب، نهاية الأسبوع الماضي، عملية جراحية ثانية بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، حيث سبق أن أجرت بها عملية أولى من أجل استئصال الزائدة الدودية، شهر يناير المنصرم.

وتقاسمت الطالب هذا الخبر مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال نشرها لمجموعة من الصور من داخل غرفة العمليات، أرفقتها بتعليق جاء فيه :”الحمد الله العملية 2 بيناتهم شهر و نصف، ردو بالكم من الزاج ديما عافاكم ، ميمكنش تعرفو زاجة فصبع اش كتقدر دير فالانسان ، لي بقات فيا 3 شهر الحمدالله و الله يجعلها مغفرة لذنوب يا رب “.

وختمت تعليقها برسالة شكر جاء فيها :” شكرا لمصحة مرس السلطان لي ديما واقفا معايا بكل حب و فرح و على رأسهم اخ العاءلة االبروفيسور و الاستاذ مصطفي الترافح الله يحفضو، وشكر خاص لناس ديال البلوك لي دارو كلشي باش نسي الخوف ، الله يعطيكم صحيحتكم”.

وبمجرد إعلانها عن الخبر، انهالت رسائل الدعاء والمتنيات بالشفاء العاجل على الفنانة فدوى الطالب من خلال تعليقات متابعيها عبر تطبيقات الأنستغرام.

من جهة أخرى، تجسد فدوى الطالب دور البطولة بسلسلة “صلا وسلام” رفقة ثلة من الفنانين المغاربة من ضمنهم: مونية لمكيمل، يوسف الجندي ، سعد موفق وآخرون، وهو العمل الذي يعرض حاليا عبر القناة الأولى .

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى