مشاهير

دينا أقصبي ترد بقوة على تصريحات ماريا نديم -فيديو

أغضبت تصريحات الفنانة ماريا نديم، خبيرة التجميل دينا أقصبي، وذلك بخصوص المكياج الذي كانت قد اعتمدته قبل عامين بليلة زفافها، والذي كان قد أثار ،حينها، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يحظى بإعجاب الكثيرين.

وجاءت تصريحات نديم على خلفية استضافتها مؤخرا ببرنامج “فلوورز” الذي يبث عبر قناة “شدى تيفي”، والذي صرحت من خلاله بأن المكياج الذي اعتمدته بنفسها يوم خطبتها كان ناجحا جدا لدرجة أن الجميع كان يسألها عن خبيرة التجميل التي تعاملت معها.

وأبدت ماريا نديم ندمها الشديد، لكونها لم تطبق على نفسها المكياج ليلة زفافها، قائلة :” كون غير درت المكياج لراسي من الآخر حيث أنا كنعرف لراسي أكثر من أي واحد”.

أما بخصوص دينا، فقالت “ودينا حتى هي كانت مرتبكة، وكانت إضاءة كبيرة فوق منها وكانت مبرزطة، وهاد شي عادي أنا متفهمة…دينا مكانتش فنهارها كانت ضايخة، كانوا كيصوروا بزاف، كانوا بزاف د الحوايج كلشي داز بزربة كلشي داز مخربق”.

غير أن تعليلات ماريا، لم ترق البثة لخبيرة التجميل المغربية المقيمة بالإمارات، دينا أقصبي، التي ردت عليها عبر ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، قائلة: “صراحة كيف ما تكلمت فلايف وشرحت أن ضني خاب فبزاف د ناس والأكثر من الناس لي كيكونو قراب ليك”.

وتابعت قائلة : ” أن الواحد يعاود يتكلم على موضوع لي تسد هادي سنين وهداك الموضوع كيخصني، أحسن حاجة هي أن الشخص بنفسو تكلم عليه قبل بطريقة غير (بمعنى عارف العيوب ديالو) ودابا سبحان مبدل الأحوال المهم بعض المرات الواحد خاصو يفكر مليون مرة قبل ما يجاوب”.

وأردفت قائلة، “حياتي كلها كاميرات وماشي أول مرة كندير لشخصية معروفة، الحمد لله خدمت مع internationnal celebreties وبرنامجي “بدون فلتر”، لي فيه seasons 4 بحدو يتكلم على خبرتي، وشكرا ل 1.6 million متابع لي كيوثقو فخدمتي وساندوني في مسيرتي المهنية، كنحبكم من قلبي”.

يشار أن الفنانة ماريا نديم، كانت قد صرحت سابقا بأنها لا تحتفظ لنفسها بأي صورة من ليلة زفافها هي والفنان اللبناني كاظم شماس وذلك لكونها لم تكن راضية على نتيجة المكياج الذي اعتمدته ليلتها .

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par elfassia_news (@elfassia_news8)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى