مشاهير

تصرف غير متوقع لدنيا بطمة اتجاه تصريحات سعيدة شرف -صورة

تجاهلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، تصريحات زميلتها الفنانة سعيدة شرف، التي كشفت عنها  في الندوة التي أقامتها، يوم السبت المنصرم، للحديث عن قضية ” حمزة مون بيبي” والرد على تصريحات محامي بطمة، عبد اللطيف بوعشرين.

وحرصت بطمة على التزام الصمت وعدم الرد على تصريحات سعيدة شرف، واختارت أن تروج لعلامة تجارية عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكانت سعيدة شرف ، قد كشفت عن سبب طلبها لتعويضات مالية من المتهمين في قضية “حمزة مون بيبي”، بحيث أكدت أن هذا الطلب جاء بعد إدانة المحكمة للمتهمين، الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها عارضة الأزياء، إبتسام بطمة وأسامة العجمي.

وقالت سعيدة شرف في تصريحاتها: “القضاء جرم لي طالبت بالحق المدني منهم، شكون دنيا بطمة وإبتسام بطمة وأسامة العجمي، القانون مني كايجرم وكايبين الناس لي من ورا حمزة مون بيبي، هاديك الساعة من حقي نطالب بالتعويض، واخا لا علم لي به أصلا وهيأة دفاعي لي طالبت به”.

وأكدت سعيدة شرف أن المحامي، عبد اللطيف  بوعشرين لم يكشف الحقيقة الكاملة في الندوة التي عقدها الأحد الماضي، إلى جانب دنيا بطمة، وصرح أنها بريئة من تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، عكس الحقيقة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى