مشاهير

رغم الأزمة.. سعد لمجرد يحتفل!!

تجاهل النجم المغربي، سعد لمجرد، الضجة الحاصلة بخصوص عودة قضية إغتصابه وتعنيفه لفتاة فرنسية سنة 2016 للواجهة، بعدما صدر قرار إحالته لمحكمة الجنايات بتهمة الإغتصاب المقرون بالعنف.

وحرص لمجرد على الاحتفال بوصول أغنيته الجديدة “الغادي وحدو”، إلى 8 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، بعد 5 أيام على طرحها.

وشارك لمجرد صورا له من جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق على الصورة: “8 مليون مشاهدة”.

يشار إلى أن قضية لمجرد المتهم باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 21 سنة، سنة 2016، في أحد فنادق مدينة باريس الفرنسية، عرفت تطورات جديدة.

وقضت المحمكة اليوم الثلاثاء، بضرورة محاكمة النجم المغربي، سعد لمجرد في محكمة الجنايات بتهمة الإغتصاب المقرون بالعنف، حسب ما جاء في صحيفة “le parisien”، بالرغم أنه كان دائما ينفي التهم الموجهة له.

وفي حالة ثبوت تهمة الإغتصاب والتعنيف، فسيواجه النجم المغربي عقوبة حبسية تصل لـ 20 سنة سجنا نافذا، خاصة وأن لمجرد كما تشير المعطيات كان في حالة سكر، وتحت تأثير مخدر الكوكايين، حسب ما أشارت له الصحيفة في معطياتها، كما أمرت غرفة التحقيق في 2 مارس، من محكمة الاستئناف، ووفقًا لطلبات مكتب المدعي العام، بإحالة سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب المقترنة بالعنف.

وحسب غرفة التحقيق ومحكمة الاستئناف، فهناك “تهم كافية ضد المغني المغربي، سعد لمجرد، بارتكاب هذه الجريمة والجنحة وهو في حالة سكر وتحت تأثير مخدر الكوكايين”، في 26 أكتوبر 2016 بباريس، على الفتاة الفرنسية، التي كانت تبلغ من العمر 21 عامًا.


زر الذهاب إلى الأعلى