مشاهير

حملة “unfollow” على منال بنشليخة بسبب “طوطو”

انتقد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، الفنانة المغربية، منال بنشليخة، وشنوا عليها حملة “إلغاء المتابعة”، بسبب مقطع فيديو دعت فيه الجمهور لدفع مبلغ 50 درهم، للانخراط في تطبيق “سبوتيفاي”، من أجل الاستماع حصريا لألبوم “طوطو” الجديد، وأعمالها المقبلة، وأعمال زملائها النجوم.

وقالت بنشليخة في الفيديو الذي نشرته عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “خاص تشجعوا الفنانين لي تايخرجوا ألبومات، شري abonnement سبوتيفاي، كدير 50 درهم، غادي تسمع الألبوم، الناس خاصهم يتعلموا يشريوا باش يسمعوا”.

تصريحات منال بنشليخة اعتبرها البعض مستفزة، فيما رأى البعض الآخر أن طريقتها في التعبير لم تكن لبقة، وظهرت وكأنها تأمر الجمهور بأداء مبلغ مالي من أجل الاستماع للأغاني.

وجاءت أغلب التعليقات كما يلي: “ولاهيلا على هاد الأسلوب عائلتي كاملة دارت ليها ديزابوني، زيرو أدب”، “سمعت ليهم حتى فابور بقا غير بالفلوس”، “ها واحد ديزابوني من عندي”، “فحالا كتأمري علينا سيري تلعبي”، “إنسانة مستفزة ومتعالية”.

في سياق متصل، وفي حفل حضره عدد من النجوم المغاربة، قام نجم الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، بالكشف عن تفاصيل أول ألبوم له في حياته، والذي حمل إسم “CAMELEON”.

وعرف حفل إطلاق الألبوم، يوم الأربعاء الماضي، حضور مليحة العرب، فاتي جمالي، التي راجت مؤخرا شائعات حول علاقة غرامية تجمعها بمغني الراب “طوطو”، وتواجد أيضا “دون بيغ” وسليم كرافاطا واليوتيوبر المغربي الشهير، الزبير هلال والإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني وآخرون.

وأكد “طوطو” في تصريح خص به مجلة “غالية”، أنه اشتغل على الألبوم بكل حب وشغف، واستغرق تحضيره حوالي 3 سنوات، وعن ميزانية الألبوم صرح المتحدث ذاته أنها كبيرة وكييرة جدا، وكشف أنه لاق صعوبة كبيرة في إيجاد منتجين لأغانيه.

وأوضح فنان الراب المغربي أن هذا الألبوم سيعد نقلة نوعية في تاريخ الراب المغربي، كونه تعامل مع عدد من الأسماء المعروفة من قبيل DAMSO وLEFA وSMAL X وFARID BANG.

من جهة أخرى، اعترف “طوطو” في الحوار ذاته، أن أغنية “love nwantiti”، التي أصدرها قبل 6 أشهر، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، كان لها الفضل الكبير في حصوله على قاعدة جماهيرية كبيرة من دول مختلفة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى