برامجفيديومشاهير

لأول مرة.. يسري المراكشي يفشي أسرار حياته المهنية ويوجه رسائل قوية للجزائريين ويتحدث عن حسن الفد -فيديو

تعرف عليه الجمهور من خلال سلسلة “شانيلي تيفي” التي قدمها إلى جانب النجم الكوميدي، حسن الفد، هو ممثل ومعلق رياضي وإعلامي، دخل صوته لكل بيت مغربي بعد تعليقه على مبارة فريق الوداد البيضاوي ضد حسنية أكدير يوم 16 شتنبر 2026، وكان أول صوت سمعه المشاهد المغربي مع إطلاق البث المباشر لقناة الرياضية.

يسري المراكشي الذي جعل لنفسه مكانا في دكة أفضل الإعلاميين المغاربة، بعد عدد من التجارب التي خاضها في مختلف القنوات الوطنية، بدأََ بالتعليق الرياضي على قناة الرياضية، وصولا لإعداد وتقديم برامج تلفزية على قناة “ميدي 1″، حل ضيفا على برنامج “ça tourne”، وفتح قلبه لمجلة “غالية” وموقع “سيت أنفو”، وكشف العديد من كواليس حياته المهنية.

يسري المراكشي، صرح لمجلة “غالية”، أن شغفه وحبه للفن والإعلام، جعلاه يتخلى عن تكوينه بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة الدار البيضاء، ويتوجه لمجال التمثيل من خلال خوض عدد من التجارب في الميدان الفني، ليقرر بعدها دراسة الصحافة والإعلام، وحصل على الاجازة فيهما، لتنطلق رحلته مع السلطة الرابعة.

من جهة أخرى، أكد المراكشي أنه مستعد لخوض تجربة ثانية من النجم الكوميدي، حسن الفد، الذي تألق إلى جانبه في سلسلة “شانيلي تيفي”، التي لا زالت لحد الساعة تحظى بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور المغربي، عبر منصة اليوتيوب.

كما تطرق الإعلامي المغربي لمختلف المحطات التي عاشها أثناء اشتغاله ضمن فريق قناة “ميدي1، خاصة وأنه قدم العديد من البرامج من بينها، برنامج “رسالة”، وبرنامج “كواليس” وبرنامج “دير مشروعك”.

وبخصوص الخطوة التي اتخدها مؤخرا، وتوجهه لعالم اليوتيوب، من خلال برنامج “عادي جدا” الساخر، والذي يتطرق خلاله لعدد من المواضيع المهمة، سواء سياسية وإجتماعية أو ترفيهية، ويعالجها بطريقة مبتكرة بمساعدة الكوميديين، ادريس ومهدي اللذان ينتميان لخلية الكتابة.

هذه المواضيع وأخرى، تجدونها في الفيديو أسفله.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى