مشاهير

هل نجح حاتم عمور في أول إصدارات ألبومه الجديد؟

أطلق النجم المغربي، حاتم عمور، مطلع الأسبوع الجاري، كليب أغنيته الجديدة “Allo Les Amis”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

هذه الأغنية، وفور مشاهدتك لها، تجد أنها أغنية صيفية تشجع على عيش الحياة والاستمتاع بتفاصيلها، ونسيان المشاكل والصعوبات التي تواجهنا، ورغم أن عدد مشاهداتها تجاوز 6 ملايين مشاهدة في ظرف يومين على طرحها، غير أنها لم تحقق النجاح الذي كان متوقعا لها، ولم تشد انتباه الجمهور كما فعلت جميع أغاني ألبوم “بلا عنوان” للنجم حاتم عمور.

وتعامل عمور في هذه الأغنية مع محمد المرابط على مستوى الكلمات والألحان، فيما تولى مهمة التوزيع الموسيقي كل من بلال أفريكانو وجبرون.

أما كليب الأغنية تم تصويره مشاهده بكل من مدينتي مراكش والصويرة، تحت إشراف المخرج، عبدالرفيع العبديوي وإدارة فينة لأنس الكاد.

“Allo Les Amis” أغنية باللهجة المغربية وهي أولى أغاني ألبوم بلاحدود لحاتم عمور لسنة 2021 ،الذي يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إلى أغنية باللغة الإسبانية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

يشار أن “بلا عنوان” أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديث مواقع التواصل الإجتماعية وتصدر مؤشرات البحث عقب طرحه، وكذا تريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبيرة من خلال المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.


زر الذهاب إلى الأعلى