مشاهير

بسبب مضيفة طيران.. محمد رمضان يثير الجدل من جديد

أثار مقطع فيديو جديد للنجم المصري، محمد رمضان، جدلا كبيرا وانتشر على نطاق واسع عبر عبر منصات التواصل الإجتماعية، وفتح عليه مرة أخرى باب الإنتقادات.

وظهر رمضان في الفيديو الذي نشره أمس الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يستلقي على سرير في الطائرة فيما تضع المضيفة غطاء عليه وهو يسجّل المقطع قبل أن يتقدم لها بالشكر، وعلق عليه قائلا: “المضيفة الحنينة رزق”.

وفور قيامه بهذا الأمر، شنت فئة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، هجوما على النجم المثير للجدل، وتساءلوا عن سبب استعانته بالمضيفة فيما يمكنه القيام بذلك بنفسه.

وجاء في بعض التعليقات: “مش عارف تغطي نفسك يا حبيشة؟” و”نحنا نعرف الزوجة الحنونة رزق لكن المضيفة دي جديدة” و”وأنت يا اخويا متعرفش تغطي نفسك؟” و”جوعان كثير شوف سعد المجرد أغنى منك بكثير باس ما يسوي هاي الحركات عيب رجع نفسك” و”إية النقص ده انت بتصور المضيفة وهي بتخدمك؟”.

في سياق آخر، استطاع العمل الجديد “أنا البطل”، للنجم المصري، محمد رمضان، شد انتباه جمهوره في العالم العربي، وتصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في مصر، عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وحققت الأغنية التي صورها رمضان على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج، حسام الحسيني، بعد يوم من طرحها، أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

أغنية “أنا البطل” من كلمات، كالوشا الفنار وإسلام شندي، وتوزيع، إسلام ساسو وإخراج حسام الحسيني.

من جهة أخرى، روج النجم، محمد رمضان إلى أحدث أغانيه التي من المفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، حيث ظهر أثناء تواجده فى الطائرة، وهو يغني مقطع منها، ويرقص عليها.


زر الذهاب إلى الأعلى