مشاهير

من قلب لبنان.. يوسف شريبة يحصد لقبا جديدا

استطاع المدون المغربي، يوسف شريبة، الفوز بلقب “بلوغر السنة”، في مسابقة أقامتها شركة “أم سي” الدولية، بأحد أضخم الفنادق بلبنان.

وحاز شريبة على دعم العديد من النجوم والمشاهير في المغرب، وكذا العالم العربي، خاصة وأنهم طلبوا من متابعيهم التصويت له، ومساعدته على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعني له الشيء الكثير.

ووجه عدد من الفنانين التهنئة لعارض الازياء والمدون المغربي، ​يوسف شريبة، بعد فوزه بجائزة أفضل “بلوغر” لعام 2020-2021 في الحفل الذي حضره العديد من المشاهير.

في سياق آخر، كشف عارض الأزياء والمصمم المغربي، يوسف شريبة، عن خوضه لغمار تجربة التمثيل، في الأيام القليلة المقبلة، من خلال مشاركته في عمل سينمائي مصري تحت إدارة مخرج شهير تحفظ عن كشف إسمه.

وأعلن شريبة عن الخبر من خلال فقرة الأسئلة مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ليجيب قائلا: “بالفعل هناك مفاجأة وسأدخل عالم التمثيل وهناك مخرج مصري أعجب بشخصيتي” .

من جهة أخرى، نجح يوسف شريبة مؤخرا في تصميم قناع طبي خاص بمنصة الانستغرام، يعكس وجه الفنان المصري، محمد رمضان إلى جانب قناع أخر لوجه الفنان المغربي، سعد المجرد، وانتشرت هذه الأقنعة وسط محبي النجمين، خاصة وأنها مبادرة تشجيعية لمواجهة جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

يوسف شريبة، أشار إلى أن مبادرته تصب في خانة تشجيع جيل الشباب على إرتداء القناع الطبي، وأن وجوه النجوم تلعب دوراً إيجابياً في تعميم ثقافة الوقاية من التعرض للاصابة بالفيروس الخطير، وأن الاقنعة القادمة سوف تعكس وجوه مجموعة من النجوم العرب على أمل أن ينتهي كابوس هذا الوباء.


زر الذهاب إلى الأعلى