مشاهير

الموت يفجع قلب النجمة إليسا

تعيش النجمة اللبنانية، إليسا، صدمة كبيرة، بعد وفاة عمتها “جاندارك”، اليوم الثلاثاء.

وكشفت إليسا عن تفاصيل وفاة عمتها، عبر تدوينة نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها: “اليوم كمان توفت عمتى جاندارك وحمدالله مش كورونا، خلص عمرها بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا”.

من جهة أخرى، اعترفت الفنانة اللبنانية، إليسا، خلال حلولها ضيفة على ثاني حلقات “بودكاست إليسا” عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، بزيارتها لطبيبة نفسية خلال مدة امتدت لحوالي 15 سنة.

وكشفت إليسا أن هذا الأمر ساعدها على تجاوز الكثير من الأزمات قائلة: “لا يعلم الكثيرون أنني أزور عيادة طبيبة نفسية منذ حوالي 15 عامًا، أحيانًا أداوم وأحيانًا أنقطع، ولكنني ساعدت نفسي كثيرًا بهذه الطريقة، وأصبح عندي توازن نفسي لأواجه أي مشكلة بسلاسة أكثر بسبب الاهتمام بصحتي النفسية وزيارة الطبيب النفسي”.

وأضافت: “بالمجتمعات المتقدمة، يعتبرون الاستعانة بالطبيب النفسي أمر ضروري لمواجهة ضغوطات الحياة، بينما في مجتمعاتنا الشرقية نعتبر أن زيارة الطبيب النفسي حكرًا على المجاذيب، ولقد اعتدت طيلة حياتي على كسر التابوهات لذلك فأنا أقترح على الجميع زيارة طبيب نفسي والاهتمام بصحتهم النفسية”.

وتابعت: “نواجه هذه الفترة أزمات صعبة لم نكن مهيئين لمواجهتها صحيًا ولا نفسيًا وخاصة في لبنان، الضغوطات هي السبب الأساسي لأغلب الأمراض مثل الضغط والسكري وغيرها من أمراض العصر”.


زر الذهاب إلى الأعلى