مشاهير

بعد المؤتمر الصحفي حول قضية “حمزة مون بيبي”.. بطمة تكشف معطيات مثيرة – صورة

أدلت الفنانة المغربية دنيا باطمة، بأول تعليق لها عقب المؤتمر الصحفي الذي كانت قد عقدته رفقة دفاعها عبد اللطيف بوعشرين، بعد زوال نهاية الأسبوع المنصرم، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء.

وعمدت دنيا على نشر صورة من الندوة الصحفية التي عرفت حضور عدد من المنابر الوطنية والعربية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقتها بتعليق جاء فيه :”مؤتمر صحفي كان عبارة عن مرآة تعكس الحقيقة التي لطالما انتظرها الرأي العام، شكرا للاستاذ والهرم النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي وقف وقفة الأبطال بهذا الملف قام بترجمة الحقيقة وتفسيره بدقة لحكم المحكمة والتي حكمت ببراءة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة من تسيير الحساب لعدم توفير أي أدلة تثبت ذلك، وعدم توفرنا على القن السري للولوج الى الحساب وكذلك بعدم مؤاخذتنا بتهم ثقيلة وهي اساس هذا الملف” .

وتابعت قائلة :”تم تظليل الرأي العام لمدة طويلة وكان السكوت رفيق دربي طيلة هذه الأيام إلى أن جاء يوم لكشف الحقيقة، ومن كانت له يد في الكذب على الشعب المغربي العظيم الكذب حبله قصير ولكم الله فالله خير وكيل … بحكم من المحكمة أنا وشقيقتي صدر في حقنا حكم البراءة من تسيير الحساب …انتهى. شكرا للسلطات المحلية على تعاونهم فردا فردا، شكرا للصحافة المغربية والعربية على الحضور والتغطية”.

وفي ردها على السؤال الذي حير الكثييرين وهو : “لماذا إذن تم الحكم على دنيا وشقيقتها ابتسام رغم براءتهما من ملف حمزة مون بيبي”، أوضحت دنيا قائلة :”سؤال أعلم أنه محيركم لماذا سنة لدنيا وسنة لابتسام هذا ما قام الاستاذ بتفسيره الأستاذ بوعشرين في المواقع الإلكترونيه لأسباب ثانيه لا علاقة لها بهذا الحساب، ولهذا انتقلنا لمرحلة النقض وهي المرحلة الأخيرة وكلي ثقة في العدالة المغربية ان تنصفنا بإذن المولى” .

وختمت تعليقها قائلة :”وأخيرا لن أقول سوى الله يبعد عنا وعنكم شر الخلق وشكرا لكل متابعيني وجمهوري على دعمكم وثقتكم فيا “.


زر الذهاب إلى الأعلى