مشاهير

بعد إطلاق “الغادي وحدو”.. مشاهير العالم يهنئون سعد لمجرد

تمكنت الأغنية الأخيرة للنجم المغربي، سعد لمجرد، من شد انتباه العديد من النجوم حول العالم، فور إصدارها ليلة أمس الأحد، على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وهنأ المنتج العالمي، نادر خياط الشهير بـ “ريدوان”، مواطنه سعد لمجرد على هذا العمل، ونشر مقطع منه على “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علق عليه قائلا: “دائما مصدوم بالجودة”.

من جهته، قام النجم الكوميدي العالمي جاد المالح، بنشر تهنئة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على نفس المنصة، وعلق بـ “جيد جدااا”.

أما الفنانة، لطيفة رأفت، فاختارت الثناء على أغنية “الغادي وحدو” للمجرد من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام، كتبت فيه: “الجرأة في الاختيار، التميز في الأداء الذوق في الفن، الظهور المميز، التعريف بالفن التراث المغربي يساوي سعد لمجرد”.

وتابعت قائلة: “برافو سعد ومبروك عملك الجديد بالمزيد من التألق والنجاح ان شاء الله”.

وقام المخرج المصري، حسام الحسيني، الشهير في الوطن العربي، بالتعليق على عمل لمجرد، قائلا: ” مااا هذااا، مبرووك سعد لمجرد”.

وشغلت أغنية “الغادي وحدو” بال الكثيرون خاصة وأن لمجرد غرد خارج السرب من خلالها، بعد تعامله مع الهواريات، ومزج فنهم مع فن الجاز، بالإضافة إلى الغناء باللهجة الأمازيغية.

وتعاون المجرد في الفيديو كليب مع فرقة “الهواريات” وكريم زياد، في حين أخرج العمل عبد الرفيع العبديوي.

يأتي هذا العمل الجديد بعد شهرين من إصدار لمجرد لأغنية مشتركة تحت عنوان “لوجه الثاني”، مع زهير بهاوي، وحظيت بانتشار ونجاح كبيرين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى