مشاهير

صور.. إجراءات مشددة في ندوة للفنانة المغربية دنيا بطمة

تنعقد في هذه الأثناء من يومه الأحد، ندوة صحفية، للفنانة المغربية، دنيا بطمة، رفقة محاميها النقيب، عبد اللطيف بوعشرين، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء.

وحرص المنظمون والسلطات المختصة، على القيام بهذه الندوة، وسط تشديد في الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وشهدت القاعة التي تقام فيها الندوة، تباعدا في الكراسي الخاصة بالصحفيين المدعويين لتغطية هذا الحدث، والذي جاء رغبة من دنيا بطمة والمحامي المكلف بالدفاع عنها، وكذا زوجها ومدير أعمالها، محمد الترك، لتوضيح بعض الحيثيات الخاصة بقضية “حمزة مون بيبي”.

ومن جهة أخرى، سرقت ابنة الفنانة دنيا بطمة الأنظار خلال أحدث إطلالة لها عبر حساب والدتها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وطلت غزل الترك عبر عدد من الستوري وهي بكامل زينتها بعدما عمدت والدتها إلى وضع مكياج لها، وقد ظهرت خلال هذا الفيديو وهي تغني مجموعة من الأغاني الخليجية، وهي المقاطع الذي جرى لاحقا تداولها عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام.

وفي “ستوريات” أخرى، كشفت دنيا باطمة استجابتها لرغبة طفلتها غزل في وضع المكياج ، مبرزة إلحاحها الكبير على تقليد خالتها إيمان في طريقة وضعها للمكياج وحتى في أمور أخرى.

وكسب فيديو غزل إعجابا كبيرا من قبل عدد من المتابعين، الذين شبه البعض منهم ملامحها بملامح والدتها دنيا، في الوقت الذي رأى فيه بعضا آخر شبها بينها وبين خالتها إيمان، بينما على العكس منهم رأى آخرون أنها نسخة مصغرة من جدتها ليلى أطلسي وتشبهها إلى حد كبير.


زر الذهاب إلى الأعلى