مشاهير

لدعم المغرب التطواني.. زهير بهاوي يقدم على هذه الخطوة

دعا الفنان المغربي، زهير بهاوي، جمهوره ومتابعيه، للانخراط في حملة جماهيرية لدعم فريق المغرب التطواني، بهدف مساندته لتجاوز مخلفات أزمة كورونا.

وقام بهاوي بشراء عدد من التذاكر الافتراضية الخاصة بفريق المغرب التطواني، ووثق الأمر بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وفي وقت سابق، قام عدد من النجوم المغاربة، بنفس خطوة بهاوي، وقام مسلم والحر بدعم فريقي اتحاد طنجة والمغرب التطواني، بعدما أطلقت الفصائل المشجعة لفرق شمال المملكة، عملية بيع تذاكر المباريات في مراكز متعددة، وذلك لضخ مبالغ مالية في خزينة فرقها، كنوع من الدعم لتجاوز الأزمة المالية.

ويُنتظر أن يخوض النجم المغربي، زهير بهاوي، تجربة جديدة في الأيام المقبلة، بعيدا عن الغناء، الذي نجح فيه ووضع لنفسه مكانا في قائمة نجوم الصف الأول بالمغرب.

ومن المنتظر أن يدخل زهير بهاوي مجال التمثيل من خلال مسلسل مغربي، يشرف عليه المخرج المغربي، إبراهيم الشكيري، ولم تنطلق بعد عملية تصوير المشاهد، ما يستبعد إمكانية مشاركته في السباق الرمضاني لسنة 2021.

وأنثى العديد من متتبعي الشأن الفني على أداء زهير بهاوي وإتقانه للتمثيل، خاصة بعد كليب أغنية “لازم علينا نصبرو” التي جسد فيها دورا أبرز قدرته على التشخيص.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى