مشاهير

أسماء لمنور تشعل حماس جمهورها

أشعلت المطربة المغربية، أسماء لمنور، مساء يومه الجمعة، حماس جمهورها في العالم العربي، بعد كشفها عن تفاصيل عملها الجديد، والذي تستعد لطرحه الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت لمنور الفيديو الترويجي لكليب أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “يديرها الحب”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “قريبا، تيزر أغنيتي الجديدة يديرها الحب ❤”.

وتعاملت النجمة المغربية في عملها المغربي الجديد، مع كاتب الكلمات، محمد المغربي والملحن، مهدي مزين، وقام مادارا وطارق الحجيلي بالتوزيع الموسيقي، فيما أشرف على تصوير الفيديو كليب، محمد علي العويني.

وطرحت المطربة المغربية، أسماء لمنور، منذ شهر تقريبا، أغنيتين جديدتين عبر قناة الشركة المكلفة بالإنتاج، “روتانا”، على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واختارت لمنور “يا أغلى من نفسي” و”عمري وشوقي” كعنوانين لإصداراتها الجديدة، واختارت النوع الموسيقى الكلاسيكي في كلتاهما، وهو اللون الذي تبرتع فيه النجمة المغربية.

واختارت أسماء لمنور طرح عمليها في هذه الفترة، بالموازاة مع قرب عيد الحب وعيد العشاق الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، ويحرص العديد من النجوم على طرح أعمالهم الغنائية الرومانسية في هذه الفترة.

وتعاملت مطربة الاندلس في العملين مع الشاعر، نهار، في كتابة الكلمات، أما التلحين فالأولى ليعقوب الخبيزي، بينما الثانية من ألحان وليد الشامي.


زر الذهاب إلى الأعلى