مشاهير

تصريحات صادمة من طليقة محمد الترك تخص دنيا بطمة والدكتورة خلود

أطلقت منى السابر النار على الفنانة المغربية، دنيا بطمة، من خلال تصريحات صادمة أدلت بها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الأمر الذي أشعل الحرب بينهما من جديد، كما كشفت أن الدكتورة خلود هي من تكفلت بدفع مصاريف مدرسة إبنها بعدما تخلى والده عن القيام بذلك.

وتحدثت طليقة الترك عن دنيا بطمة بطريقة مباشرة دون ذكر إسمهاقائلة: ”ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة.. وأنا كنت دايما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك واهتمي لنفسك وما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي”.

وأضافت: ”أنا بدي أفهم إيه سبب هالحقد.. بس هو الإنسان لما يبقى قلبه أسود ما بيشوف قدامه ولا بيشوف الأشياء الايجابية في الحياة.. الإنسان ترا في حياته بتجيه فرص إذا ما يكسبها خلاص بتروح عليه.. وأنا طالبت بأولادي لأني مرت فترة أنا ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة”.

وتابعت حديثها، قائلة: “أنا إنسانة متسامحة مع نفسي ومع الآخرين.. وكفاية بقى مشاكل وكل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم.. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي ما في أم بتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب”.

من جهة أخرى، قالت والدة حلا الترك بخصوص دعم الدكتورة خلود لها: “كفى خيرها الدكتورة خلود الله يخليها وإن شاء الله تمسك التراب يقلب دهب في إيديها هي اللي دفعت المصاريف لابني عبدالله.. الله يحفظها من كل شر”. وأضافت:”الحين دفعت الدكتورة خلود وبعدين السنة الجاية مين هيدفع للولد؟.. أنا قاعدة أشتغل على حالي وآبي أسوي إعلانات وأشتغل بس انتم شايفين وضع الكورونا”.


زر الذهاب إلى الأعلى