مشاهير

أسامة البسطاوي وكريمة غيث يجتمعان من جديد!

تستعد الفنانة المغربية، كريمة غيث للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، من خلال المشاركة في المسلسل التلفزي، “سول دموعي”، والذي سيعرض على قناة MBC5.

وسيجمع مسلسل “سول دموعي” من جديد، الممثلة، كريمة غيث والممثل، أسامة بسطاوي، بعد اشتغالهم مع بعضهم البعض، في أكثر من مناسبة وفي أعمال تلفزية وغنائية كذلك.

وينتظر أن يشارك غيث والبسطاوي بطولة هذا العمل، عدد كبير من النجوم المغاربة، من بينهم سهام أسيف وربيع القاطي ويونس ميكري وسحر الصديقي وعارضة الأزياء، كوثر بودراجة في أول تجربة لها بمجال التمثيل.

في سياق متصل، أطلقت الفنانة المغربية، كريمة غيث، منذ أشهر، عملها الغنائي الجديد، وهو عبارة عن ديو غنائي رفقة نجل الراحل، محمد البسطاوي، الممثل الشاب أسامة بسطاوي، بعنوان “قولي قولي”، عبر قناتها على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

العمل الجديد الذي يجمع كريمة غيث والفنان أسامة البسطاوي، بعنوان “گولي گولي” والمصور على طريقة الفيديو كليب، حقق نسبة مشاهدة عالية في أقل من 24ساعة من إصداره.

وكان أسامة البسطاوي قد شارك سابقا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لقطات من فيديو كليب العمل، معلنا أنه سيرى النور.

ويشار إلى أن الفنان أسامة البسطاوي قد غاب عن الساحة الفنية أزيد من 6 سنوات، بحيث توقع عن إصدار أعمال فنية جديدة، واكتفى فقط بالتمثيل.
وطرحت كريمة غيث أغنية “قولي قولي”، بمشاركة زميلها أسامة البسطاوي، بعد غياب طويل لهما عن الساحة الفنية، وهو العمل الذي جمعهما من جديد بعد نجاح فيلم “راجل المرا”.


زر الذهاب إلى الأعلى