مشاهير

خبر حزين لمحبي مسلسل “بنات لالة منانة”

انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد بعودة المسلسل المغربي الناجح، “بنات لالة منانة”، والذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في أحد المواسم الرمضانية، بسبب انتشار صورة حديثة تجمع بطلات العمل، الأمر الذي أشعل حماس الجمهور.

لكن الخبر اليقين هو  أن الأمر ليس كما روج له، ولن يكون عشاق المسلسل على موعد مع جزء ثالث منه، فالصورة التي تجمع بين الممثلة، سامية أقريو وصديقتها الممثلة، نورا الصقلي وهند السعديدي والسعدية لديب بالإضافة إلى مريم الزعيمي، تتعلق بحملة دعائية لماركة تهم العناية بالمنطقة الحساسة.

وكشف الحساب الخاص بهذه الماركة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن الدعاية ستكون عبارة عن حلقات خاصة ستعرض كل أسبوع على نفس المنصة، وستكون بطلاتها “بنات منانة”.

يذكر أن “بنات لالة منانة” هو مسلسل درامي مغربي، يحكي قصة أربعة فتيات في سن الزواج، يتطلعن للزواج برجل وسيم. القصة المستوحاة من نص “بيت بيرناردا ألبا” للشاعر الإسباني، فيديريكو غارثيا لوركا.

المسلسل هو دراما اجتماعية تحكي مسارات مختلفة لمجموعة من النساء في حياتهن، كما تثير الأفكار المسبقة من طرف الرجل اتجاه المرأة، في الوقت الذي تبين فيه تمرد المرأة على واقعها بشكل إيجابي.


زر الذهاب إلى الأعلى