مشاهير

عشاق مسلسل “شهادة ميلاد” على موعد مع مفاجأة

بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض الموسم الأول من مُسلسل “شهادة ميلاد” في رمضان الماضي، تُطلق شاشة “MBC5” بدءا من يوم غد، في تمام الثامنة مساء الجزء الثاني من المُسلسل الذي يُعرض يوميا من الإثنين للجمعة.

وتدور أحداث مسلسل “شهادة ميلاد 2″، حول حادث تبديل مولودين في المستشفى، وهو الحادث الذي سيقلب حياة عائلة رأسا على عقب، عندما تنكشف الحقيقة بعد سنوات، وعلى خطوط متوازية من هذا الحادث تغوص أحداث المُسلسل في دور الأسرة، داخل المجتمع والقيم المُختلفة التي تُعلمها لأبنائها من خلال حكايات من قلب عدد من العائلات التي تعيش الكثير من المواقف الحياتية المتنوعة وتتصرف كل منها بصورة مُختلفة، ويفتح المُسلسل ملفات انهيار الأخلاق وإنتشار الفساد والإنحراف في بعض القطاعات، وأسلوب تربية الأبناء والبنات.

مُسلسل “شهادة ميلاد” من تأليف، محمد بوفتاس وإخراج، حميد زيان وإلهام العلمي، ويُشارك في بطولته رشيد فكاك، وفاطمة خير وعبد الإله رشيد وسعاد خيي وفريد الركراكي وأحلام الزعيمي، وآخرين.

ويُعرض الجزء الثاني من مُسلسل “شهادة ميلاد” يوميا من الإثنين للجمعة الساعة 08:00 مساء بتوقيت الرباط على قناة “MBC5″، ويبدأ عرضه الإثنين 22 فبراير 2021 الساعة 08:00 مساء ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى